Sadness
هي اللعبة التي اختفت تماما… فلا نكاد نسمع عنها خبرا واحدا… السبب شبه
مجهول ولايوجد عنها المزيد من الأخبار..حاولت جمع أكبر عدد ممكن من
المعلومات عن اللعبة لعمل تقرير سريع لإستعراض ماهية اللعبة وقدارتها وسبب
حماسي لها
((ملاحظة هامة :
قد يحتوي التقرير على بعض المفردات أو الأوصاف التي قد تكون غير مناسبة لمن هم دون 15 سنة ))التقرير يحتوي على :
*القصة
*عن اللعبة و طريقة التحكم
*صدور اللعبة والتصنيف العمري لها
*شركة الإنتاج والمشاكل التي واجهتها
*متفرقات
*العرض الدعائي للعبة
***************************
اسم اللعبة : Sadness
الاسم كافي لشرح تفاصيلها .. فتبدو حزينة من الاسم والمقاطع والصور …
ماقصة هذا الحزن ؟ هذا ماننتظر معرفته بفارغ الصبر
***************************
القصة :تقع أحداث القصة قبل بداية الحرب العالمية الأولى …
تقريبا في بداية القرن التاسع عشر الميلادي في أحد مدن أوروبا الشرقية
القصة عن “ماريا” المرأة التي تحاول حماية ابنها “الكسندر” بعد أن انحرف القطار عن السكة الحديدية
فتبدأ المغامرة بعد ذلك.. ويزداد الأمر سوءا حينما يتصرف “الكسندر” بغرابة !
يعيشون سكان هذه المدينة حياة طبيعية .. حتى يصل الواحد منهم لعمر معين..
فيتحول نصفه الى ذئب بينما نصفه الآخر مازال بشرا, لايملكون أي أسلحة ..
ولكن مخالبهم كافية لتدمير كل شيء. في اليوم التالي يعودون بشرا كما كانوا …
ولايذكرون شيئا مما كان
تتصرف هذه الوحوش بنفس طريقة الذئاب الجائعة, يهاجمون الناس فجأة طلبا
للغذاء.. فهم ينقضون على أقرب ضحية بلا تردد, حتى أنهم يرجعون إلى بيوتهم
ويلتهمون عوائلهم ! في اليوم التالي يحاولون البحث عن قتلة عوائلهم
بلاجدوى, عندما يكتشف الشخص مايحدث له أثناء الليل .. فإنه ينتحر مباشرة
وبدون سابق إنذار
يزداد الخطر من قبل هذه الوحوش كلما زاد جوعهم …
فهم يجوبون الأرض طلبا للغذاء .. فكلما زادت أحجام أجسادهم ..زاد الجوع والقتل
***************************
عن اللعبة و طريقة التحكم:صرحت الشركة المنتجة للعبة أن هذه اللعبة للبالغين فقط .. !
اللعبة لاتدعم خاصية
WiiConnect24… وعدد اللاعبين في
اللعبة لاعب واحد..و يتم التحكم بشخصية “ماريا” في اللعبة, وستكون اللعبة
باللون الأبيض والأسود بالكامل ! بالإضافة إلى أن اللعبة تخلق جو من الرعب
.. بعيدا عن الدماء والعنف…
يمكن استخدام الـ Wiimote في الدفاع عن النفس من الأعداء , أو رمي الحبل للطرف الآخر من الحائط
كما أن اللعبة ستقوم بالتخزين في ذاكرة الجهاز بشكل تلقائي (the “save game” mode) ولن يشعر اللاعب بذلك كي تزيد من واقعية اللعبة
***************************
صدور اللعبة والتصنيف العمري لها :يفترض أن تصدر اللعبة في الربع الأخير من عام 2007 .. ولكن يبدو أن تطوير اللعبة يستلزم وقتا أطول من ذلك
فمن المتوقع أن تصدر اللعبة في الربع الأخير من عام 2008 .. أو في بدايات عام 2009
التصنيف العمري :
17 سنة فما فوق (غير مناسبة لمن هم دون 17 سنة)
***************************
شركة الإنتاج والمشاكل التي واجهتها :اللعبة من انتاج شركة Nibris البولندية والتي وعدت بإنتاج الألعاب فقط لشركة Nintendo
فيبدو أن لعبة Sadness مازالت تحت التطوير من قبل الشركة ..
تعاونت الشركة سابقا مع استديوهات FRONTLINE لإنتاج اللعبة …
ولكن الشركتين انفصلتا عن بعضهما البعض في تاريخ 17 مارس 2007 بسبب الإختلافات الفنية بينهما
ثم بعد ذلك تعاونت الشركة مع Digital Amigos لنشر اللعبة
***************************